الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفقة مادونا الجديدة بـ120 مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو نمر
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 35
المزاج : وردي
تاريخ التسجيل : 19/09/2007

مُساهمةموضوع: صفقة مادونا الجديدة بـ120 مليون دولار   الخميس أكتوبر 11, 2007 7:45 am

صفقة مادونا الجديدة بـ120 مليون دولار
مادونا
نيويورك – (MBC.net)ذكرت تقارير صحفية أن ملكة موسيقى البوب مادونا تنوي إنهاء تعاقدها الفني مع شركة تسجيلات "وارنر برازرز" مشيرة إلى أنها في طريقها لتوقيع صفقة كبرى لمدة 10 سنوات مع مؤسسة الترويج للعروض الغنائية "لايف ناشون" مقابل مبلغ 120 مليون دولار.

وقال موقع وال ستريت جورنال يوم الأربعاء إن مادونا –49 عاما– انتهت تقريبا من مناقشة التفاصيل الأخيرة للعقد الذي وصفته بأنه "غير مسبوق فعليا" طبقا لأقوال المقربين من هذه الصفقة الكبرى.

وصرح مصدر رفض الإفصاح عن شخصيته بأن إدارة أعمال مادونا أخطرت شركة وارنر في الأسبوع الماضي بقبول مادونا لعرض "لايف ناشون" بعد أن رفضت وارنر التقدم بعرض مماثل.

وتتضمن شروط الصفقة تلقي مادونا مبلغ 18 مليون دولار كهدية للتوقيع على العقد، بالإضافة لدفعة مقدمة بمبلغ 17 مليون دولار عن كل ألبوم من الألبومات الثلاثة التي ستصدرها، كما يصبح لمادونا نصيب من مؤسسة "لايف ناشون" كجزء من الصفقة.

كما تنتفع مادونا ماديا بشدة من الجزء الخاص بالجولات الفنية الترويجية التي ستصبح حصريا من حق "لايف ناشون"، بالإضافة إلى حقهم في الترويج للمنتجات التي تحمل اسم مادونا.

الجدير بالذكر أن شركات التسجيلات الكبرى متذمرة بشدة من مثل هذه الصفقات، خصوصا وأن العالم الموسيقي يواجه ثورة جديدة من التحميل الرقمي والذي أدى إلى تدهور مبيعات الاسطوانات بشكل كبير.

وفي الماضي كان نجوم الفن الكبار أمثال مادونا يصدرون أعمالهم من خلال شركات تسجيلات كبرى ثم يوقعون صفقات منفصلة للقيام بجولات فنية ولتسويق منتجاتهم مع شركات أخرى متخصصة.

ولكن في الآونة الأخيرة تزايد سعي النجوم لإبرام صفقات أشمل وأوسع وأكثر أمانا تتيح لهم عبر التعاقد مع مؤسسات كبرى ذات مجالات متعددة تسجيل ألبوماتهم والقيام بجولات فنية وتسويق منتجاتهم أيضا.

وعملت مادونا مع شركة وارنر الموسيقية التي هي فرع من مؤسسة وارنر برازرز طوال مشوارها الفني منذ أول ألبوم أصدرته في عام 1984 وتعتبر مادونا واحدة من أنجح المغنيات في التاريخ منذ صدور أغنيتها السينجل Everybody في عام 1982 ثم إطلاقها لسلسلة من الألبومات الناجحة والأغنيات التي تصدرت أعلى قوائم الأغانى.

وتبعا لأحدث التقديرات حققت مبيعات ألبومات مادونا أكثر من 200 مليون دولار، بينما حققت جولتها الفنية الأخيرة عام 2006 والتي كانت بعنوان "اعترافات" أعلى إيرادات حققتها جولة فنية لنجمة من المغنيات.

كما تعتبر مادونا من أكثر مغنيات العالم دخلا طبقا لما أوردته مجلة فوربس الاقتصادية التي قدرت ثروتها بحوالي 325 مليون دولار وجاء اسمها في المركز الثاني من حيث الثراء في عالم النساء العاملات في المجال الفني بعد ملكة برامج التوك شوز أوبرا وينفري تليها مؤلفة كتب "هارى بوتر" الكاتبة جي كي رولينج ومارثا ستيوارت



lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رومانسي العراق
مراقب عام
مراقب عام


ذكر
عدد الرسائل : 523
العمر : 30
العمل/الترفيه : صائغ
المزاج : ضايج ومتعكر دائما
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صفقة مادونا الجديدة بـ120 مليون دولار   الخميس أكتوبر 11, 2007 5:38 pm

مشكور حبي ابو نمر عاشت ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفقة مادونا الجديدة بـ120 مليون دولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتديـات عــراق الام :: (¯`·._.·( ركــــــن الفن والطرب )·._.·°¯) :: °¨¨™¤¦اخبار الفن والفنانين ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: